معلومات عنا

لنواجه الأمر. قد يبدو التسوق من أجل الملابس الداخليه في بعض الأحيان أمر مفروض علينا أكثر من أن يكون متعة و راحة.
جميعنا واجه هذا الموقف، في انتظار العروض المغرية لشراء ما يلزمنا لمدة سنة ونبحث في الادراج على ما يثيرنا و بحذر حتى لا يرانا احد يعرفنا.
و قد نواجه تعليق محرج “أنا آسف ليس لدينا هذا المقاس” من موظفي المبيعات. لا يجيب على أي إمرأة او رجل أو أن يخوض بمثل هذه العقبات لمجرد تحقيق ما يعتبر أمر بديهي و أساسي مثل إيجاد الملابس الداخلية.

هنا يأتي بشذ…

الأول من نوعه في هذة المنطقة لنخفف عليك المتاعب السابقة (وأكثر!) من تفكيرك.
بشذ هو اشتراك شهري حيث تحصل على حقيبة مليئة بالمفاجأت من الملابس الداخلية بتصميمات وألوان فريدة يتم توصيلها الى باب منزلك. فقط ساعدنا ببعض التفاصيل عنك واترك الباقي لنا!

فلماذا بشذ؟

. مخصص لكم بسهولة – لا مزيد من المتاعب في البحث والانتظار للعروض على ما يناسبنا من الملابس الداخلية. مع تصميمات محدودة الإصدار يتم إطلاقها كل شهر ، ستحصل عليها على عتبة باب منزلكم وبأسعار معقولة. راجع عروض الاشتراك الخاصة  بنا للعثور على ما يناسبكم !

٢. سياستنا تشمل المرونة. فهي تسمح لك بتغيير عروض أسلوبك من شهر لآخر؟ أو لا تستلم حقيبة الشهر المقبل؟ ليس هناك أي مشكلة! تعني عروض الباقات المختلفة أن هناك شيئًا يلبي جميع الميزانيات والاحتياجات.

٣. نقدم باقات ملابس داخلية للرجال والنساء ، كل ذلك بنقرات قليلة على الزر!

٤. فريد وعصري وجريء – هل تبحث عن شيء مختلف عن عروضك المعتادة؟ إذن ، بشذ هي بالتأكيد من أجلكم بتصميمات جريئة وخالدة ومميزة وفريدة من نوعها معروضة كل شهر.

٥. لا حرج من شكل جسمك هنا! المنحنيات اليوم هكذا! “نحيف” اليوم … أن تكون أنت وأن تكون فخوراً بمظهر جسمك الذي تعيش فيه بدون أي اعتذار هو أمر رائع اليوم! كل اشكال الاجسام جميلة وحقيقية – ولا ينبغي جعل أي شخص يشعر بخلاف ذلك. تتراوح الأحجام من XS الى XL لتلبية مختلف الأحجام والأشكال ومساعدة جميع عملائنا الرائعين في التعبير عن ذاتهم المثيرة والواثقة والفردية…

إليكم الأمر – لا يسعنا الا الانتظار لانضمامكم إلينا حتى تتمكنوا من تجربة الحب والعاطفة مع بشذ كما نفعل …

ايامكم سعيدة! Xoxo

0
    0
    Your Basket
    Your basket is emptyReturn to Shop